السبت، 8 مارس، 2014

خلطات طبيعية لشد الجسم المترهل


يعاني الكثير من النساء من مشكلة ترهل الجلد، ويرجع ذلك إلى عدّة أسباب منها الريجيم السريع والحمل والولادة وعدم الاهتمام بالبشرة، إضافة إلى عدّة عوامل سيئة يجهلها البعض وهي إستخدام الماء الساخن أثناء الإستحمام. لمعالجة هذه المشكلة والحدّ .
نقدم لكى سيدتى بعض العوامل التى تساعدك على التخلص من هذه المشكله...


-خلطة الشمّر: أولى الأشياء التي تعمل على شد ترهل الجسم بشكل فعّال هي عشبة الشمّر. إشربي 3 أكواب من بذور الشمر يومياً على أن تكون إحدى هذة الأكواب على الريق.  و لتحضير هذه الخلطة ضعي ثلاثة ملاعق من بذور الشمّر في مقدار ثلاثة أكواب من الماء، ضعيهم على النار حتى الغليان، من ثم قومي بتغطيتها لمدّة 10دقائق، من ثم يمكنك أن تشربي منه. 


-خلطة زيت الزيتون: إدهني جسمك يومياً بزيت الزيتون مع التدليك جيداً، وأتركيه على جسمك لمدّة ساعتين، بعدها قومي بغسله. مع أنّ هذة الطريقة تأخذ وقتاً حتى تأتي بنتيجة، لكنها تكسب الجسم نعومةً فائقة.


-خلطة الجلسرين: إمزجي ملعقة طعام من الشبّة البيضاء المطحونة، مع 3 ملاعق جلسرين سائل، وملعقتين من أي كريم ترطيب للبشرة تستعملينه، وأضيفي إليهم 4 ملاعق زيت زيتون، و5 ملاعق من ماء الورد وعصير نصف ليمونة، أخلطيهم جيداً من ثم ضعيهم في زجاجة. يمكنك أن تضعي هذه الخلطة في حمّام مائي، أو أن تأخذي القليل منها وتدلكي بها جسمك بشكلٍ دائري، يستحسن ترك الخلطة على جسمك لمدّة ساعة.

-خلطة الزيوت: إمزجي زيت الليمون وزيت النعناع مع زيت الزنجبيل مع خل التفاح الأصلي، وإدهني بهم المناطق المراد شدّها.



إشتركى لتحصلى على اجدد المواضيع .. ولاتنسى تفعيلها من الايميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق