الثلاثاء، 4 مارس 2014

فوائد الفلفل الحار في إنقاص الوزن


 للفلفل الحار والأحمر بالتحديد فوائد عديدة تتعلق بزيادة سرعة الأيض بنسبة تتعدى 50%، وهذا ما يؤدي إلى نقصان الوزن بسرعة ملحوظة ورائعة.

الشعور بالشبع
يحتوي الفلفل الحار على نسبة من مادة الكابسيسين التي تساعد في إرسال الإشارات إلى المخ لإبلاغه بالتوقف عن تناول الطعام بسبب اكتفاء المعدة بما تحويه.

حرق الدهون
للفلفل الحار القدرة على حرق الدهون المتراكمة في الجسم بشكل رائع، فيستمر تأثير الشطة في حرق الدهون بعد تناولها لساعات طويلة تصل إلى نحو 5 ساعات، هذا ما يجعلها قوة سحرية تخلص من الشبح السمنة.

ضبط معدل الأنسولين
هرمون الأنسولين هو المسؤول عن أيض السكر في الدم وحرق الدهون، ونتيجة الخلل في معدل هذا الهرمون بالجسم تحدث الإصابة بالسمنة، ويستطيع الفلفل الحار ضبط معدل هرمون الأنسولين لمنع الإصابة بالسمنة.

مضاعفة تأثير الرياضة
تناول طعام يحتوي على الفلفل الحار قبل البدء في القيام بالتمارين اليومية يضاعف من تأثير الرياضة في حرق الدهون نتيجة زيادة معدل استهلاك الأوكسجين الحارق للدهون أثناء القيام بالتمارين الرياضية.

تحسن المذاق
تستطيع الشطة أن تعوض البراعم المسؤولة عن نشاط التذوق باللسان عن نقص الدهون فيها، مما يجعل الشطة أداة رائعة تساعد في تحسين حاسة التذوق للاكتفاء بكمية قليلة من الطعام دون مبالغة.

أنزيمات الكبد
تقوم الشطة بزيادة إفرازات أنزيمات الكبد المسؤولة عن التمثيل الغذائي للدهون في الجسم.

تجنبى هذه الأخطاء التى تمنعك من خسارة الوزن

إشتركى لتحصلى على اجدد المواضيع .. ولاتنسى تفعيلها من الايميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق