الاثنين، 24 فبراير 2014

ما يعشقه الرجل في العلاقة الحميمية....للمتزوجين فقط


في الوقت الذي ينظر فيه الرجل إلى العلاقة الجنسية على أساس أنها العلاقة التي يتمكن من خلالها إثبات ذاته وقدراته بل رجولته، قد تسبب الزوجة في إصايته بنوع من الإحباط والضيق الذي يجعله يفكر في أي شيء بعيد عنها وقد يكون ذلك دون قصد منها إلا أنها تدفع الثمن أما بهجر زوجها لها أو بقراره إقامة علاقة بعيدا عنها سواء بالزواج أو بخلافة.

 أن ما يصل بالزوج لحالة الإحباط من العلاقة الحميمية مع زوجته هو عدم قيامها بالأشياء التي يحبها ويرغبها قبل وأثناء إقامة العلاقة.

و الأمور التي يتمناها الرجل من زوجته في فراش الزوجية فتقول: عليك الاهتمام بنظافة وتعطير كل جزء في جسدك لما لذلك من تأثير جيد على رغبة زوجك، لأن هناك سيدات لا يجدن إلا الاهتمام بالمنطقة الحميمة وهذا خطأ فادح، كما يتعين على المرأة تجيد "الرقص" حيث يعشق الزوج أن تقوم زوجته بالرقص له فاجعلي الرقص إحدى وسائلك لإثارة زوجك.

كما ان يحتاج الزوج للصراحة من زوجته بشأن المشكلات التي تواجهما في حياتهما الحميمية لكي لا تفاقم تلك المشكلة في وقت لاحق، وتأكدي أن الزوج قد يحب ممارسة الجنس للجنس فقط لذا فلا تحاولي أن تشعريه أن هناك سببا آخر للمارسة العلاقة الحميمية.

ونوهت إلى أن الرجل يشعر بقليل من الثقة بالنفس عند إقامة العلاقة الحميمية لذا فحاولي أن تقومي بالإطراء عليه ومدحه واظهري متعتك به وبقوته، وحاولي أن تتعرفي منه على خيالاته عن الجنس وقومي بها معه واستمتعا بكل الأوضاع والحركات الجديدة للبعد عن الملل والروتين.

كما أنه ينبغي عليك أن تعرفي أن الرجال يحتاجون دوما لممارسة الجنس مع زوجاتهم حيث ينظرون للعلاقة الحميمة كونها نوعا من الاحتفال مع زوجاتهن، كما أن ممارسة العلاقة الحميمة بكثرة تقوي الترابط بينكما، وفي أثناء ذلك احرصي على التحدث بكلمات العشق والدلال فهى تشعره بالإثارة وبالثقة.

إشتركى لتحصلى على اجدد المواضيع .. ولاتنسى تفعيلها من الايميل

0 التعليقات:

إرسال تعليق